الأحد، 1 فبراير 2009

لك ...صديقتي مع خالص الاشواق


أكثر من اي وقت مضى احتاجك بقربي...
اشتقت لك ...اشتقت لتلك الجلسات الطويلة الطويلة...
ساهديك بداية وردة ...
لا بل ساهديك عصفور يرحل اليك ...
وانت في بلاد الغربة هناك...
ينقر على شباكك ...ويقول لك ...
صديقتك اشتاقت لك ...
تحتاج وجودك بقربها...
في زمان بات الصديق الصدوق حلم يقظة يراودنا...
هل تذكرين حبيبتي تلك الايام ...
الطفولة ..المراهقة ..والصبا...
الطفولة عندما عاقبنا استاذ الموسيقا واخرجني انا وانت من الدرس لاننا كنا نتشاجر
وقال لنا لن تدخلا الدرس حتى تتفقى وكم كنا عنيدتين...
هل تتذكرين مقاعد الدراسة ..وكيف كنا نقسم المقعد بالحبر الاسود ولايجوز لاي واحدة منا ان تعتدي على حقوق الاخرى والا الحرب واقعة لا محال...
هل تتذكرين مكتبة الاسد ...قصصنا ...حكاياتنا...احلامنا..تفاؤلنا ...طموحاتنا...
اتذكر ليلة زفافك كم كنت انا سعيدة ...
واتذكر ليلة سفرك كم كنت حزينة ...
حزينة على فراقك...
وسعيدة لانك ستحققين ذاتك واعلى المراتب العلمية...
اي ..بدي شوف حالي فيكي ..
متل مابتمنى تشوفي حالك فيي...
اليوم وفي كل يوم اتذكرك ...
كنت اقول قد عاقبني الاله برحيلك ...لاسباب كثيرة وانت تعرفينها..
لكن فراقك لن يطول ...
سارسل مع عصفوري وردة لك ووردة لطفلك...
اشتقت لك ...ومحتاجة لوجودك قربي...




هناك 3 تعليقات:

  1. كلامك جميل ومعبر ومدونتك اجمل اتمنالك التوفيق

    ردحذف
  2. مدونتك جميلة وكلامك اجمل اتمنالك التوفيق واتمنى السعادة للشعب السورى وشكرا لكى اختى فى العروبة

    ردحذف
  3. مدونتك جميلة وكلامك اجمل واتمنى لكى التوفيق

    ردحذف