السبت، 17 يناير 2009

مارسيل خليفة مرة تانية


تقدم الأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008 في ختام فعالياتها حفلاً موسيقياً كبيراً يضم أعمالاً مأخوذة عن قصائد للشاعر الفلسطيني محمود درويش.


تؤدي العمل الأوركسترا الوطنية السورية وكورال المعهد العالي للموسيقا بقيادة ميساك باغبودريان، وهو من تلحين مرسيل خليفة وغناء مرسيل خليفة وأميمة الخليل، وذلك يومي الأربعاء والخميس 21 و22 كانون الثاني 2009 في الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون.


يشترك في هذا الحفل الذي هو بمثابة تحية من دمشق إلى فلسطين ما يزيد عن مائة وثمانين موسيقي سوري يجتمعون على كلمة "صامدون" المأخوذة من غنائية "أحمد العربي" ألحان مرسيل خليفة، والتي تؤدى للمرة الأولى على خشبة مسرح.

تقام الحفلات يومي الأربعاء والخميس 21 و22 كانون الثاني 2009 على مسرح صالة الأوبرا في الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون الساعة الثامنة والنصف مساءً.ـ تباع البطاقات في مقر الأمانة العامة للاحتفالية في العفيف ابتداءً من السبت 17 كانون الثاني وحتى نفاذ البطاقات، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً._ أسعار البطاقات 1500 ل.س، 1000 ل.س، 500 ل.س، ولن يتم توجيه أية دعوات، حيث سيتم رصد ريع هذه الحفلات لأطفال غزة ضمن الحملة الوطنية التي تنفذ بالتعاون مع منظمة الهلال السوري والأونروا منظمة الأمم المتحدة للاجئين الفلسطينيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق